الاثنين، 15 مايو 2017

FLORMAR Nail Enamel _ ريفيو مناكير فلورمار


الســــلام عليــــكم والرحــــــمه ..

كيفـــكم واخــــباركم؟؟ انشـــــاء الله منيـــــحين وبخـــــير ..


حابه اقولكم إني سعيده جدا بوجود المدونه بحياتي لان عن طريقها عرفت بنات عسل وذوق بكل معنى الكلمه .. بس بجد الدنيا مو محتاجه تكوني نفسيه وتأذي الاخرين  بكلمة او تكدرين خاطرك او خاطر احد
ونصيحه مني لكم كلكم ولي انا بعد  قبلكم : الكلمه اللي نفسك ماتتقبلها وتأذيك  لاتقوليها لغيرك ..


وبس ندخل بالموضوع ع طـــــــــول :

أول حاجه شركة فلورمار  تركيه وتجي من تركيا سابقا ماكانت متوفره عندنا  بس بالفتره الاخيره صارت موجوده بالمجمعات


كشكات والحين صارت متوفره بمحلات ومعارض وتوفر كل المنتجات تبعها ..

المعرض بالشرقيه اللي أعرفة موجود بالظهران مول 

عموما الماركه هذي حلوة والكوالتي أو الجودة جيدة  واسعارها جدا رخييييييصه ومناسبة للكل بشكل ، وتسوي عروضات بين فترة والثانية  وتكون ببلاش يعني استغلوا اوقات عروضهم مضبوط .. و على فكرة أسعار هالماركة بتركيا يابلاش يعني المناكير عندنا يوصل ب عشرين ريال اوب ٢٥ ريال لكن في الحقيقه في تركيا عادي سعرهم الاصلي ب ٦ ريال

وكل شيء عندهم مناكيرات وفاونديشن وانواع البودرات والبلشر والأرواج وكل مايخطر في بالكم ..


و اليوم انا بتكلم عن المناكير حقهم عندهم كولكشن كبير كبير جدا من المناكير بجميه انواعه والوانه .. وعندهم كمان ادوات العنايه بالاظافر والبخاخ لتجفيف المناكير ..

من انواع المناكير عندهم الجل والمات(المطفي)  واللمعه والشفاف  والقلتر وكل شي تتوقعونه ومجموعة الوانهم كبببيره كبيره  من النيود والفسوفوري  والملون كل شي كل شي و اي لون يخطر ع بالك أو درجة حابتها صدقيني بتلقينه والاحلى سعرهم ١٢ ريال بس وجودتهم كووووويسه انا اشوفهم كيذا ..

ناس اشتكوا انها تتقشر بس انا عندي ماشفتها تقشرت وبالكثير عندي اذا بقت ثلاث ايام ماتقشر هذي اعتبرها كوويسه مو شرط ابيها تجلس اسبوع ع يدي .. وغير هيك الالوان تبان من اول طبقه هذا بالنسبه للألوان للي جربتهم وفرشاتهم حلوه ماتعذب وانتي تحطين منه  واللون تركيته خفيفة ومايكتل .

القوام يختلف من نوع الى نوع والاحلى انها بــــــسرعه تجف ما تطول ع بال ما اكون انا صنم وجالسة أنتظر ..

ممكن لو تركتي اللون أو العلبة فترة وما أستخدمتيها راح تشوفين اللون يفصل وهذا طبيعي بس رجي العبلة كويس واستخدميها عادي ..


طيب نبدأ بالآلوان اللي هالفتره كثييير استخدمها من عندهم :


*أول لون أسمه ورقمه:   Purple scarlet - 331

لونه جاي أحمر ع عنابي اقدر أقول عنه يشبة لون التوت - لمعة -  حلوو و جميييل ويحلي اليد  أستهلكت هاللون كثير ..



* ثاني لون أسمه ورقمة : violet Defense - 432
اللون هذا موف أو بنفسجي  داكن (ليلكي ) فيه لمعة شيمر  حلوه وهذا ثاني لون زستهلكة لو حبيت أستخدم لون غير عن ألواني المعتادة 




 *ثالـــث لون أسمه ورقمه:Blue jeans - QD09
اللون هذا أزرق فيه لمعه شيمر من مجموعة الكويك دراي يعني خلال ستين ثانية يجف
اللون لطيف استخدامي له قليل يحتاج طلات معينة ..




 *رابع لون أسمه ورقمه:Pure milk - JL01 

اللون زي ما انتوا شايفين أبيض ويجي من مجموعة الجل لوك أول مره أبيض يعجبني العادة
يكون زي المبيض او الكوركتير اللي نستخدمة في الدفاتر :) حلو مع التان في الصيف
عيبة يحتاج طبقتين علشان يعطي البياض المطلوب .. 




*خامس  لون أسمه ورقمه:  Khaki Green - 453

لونه زيتي ..لمعه اللون  فتنة بالنسبة لي  , يجنن هاللون  حبيته وانسألت عنه كثير .. لكن صار استخدامي قليل له
حسيت ممكن يكون هبة جديدة وبعدين خلاص  لكن يظل جميل اللون  




وبس هذا الكوليكشن اللي عندي من فلورمار ولو صار عندي ضيف جديد منهم راح اخبركم اكيد ..
اشوفكم في تدوينة ثانيه
في أمان الله ..



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق