الأربعاء، 4 يوليو 2018

تجربتي لصبغه الشعر من هيرب تنت | Herbatint

السلام عليكم والرحمه ..
كيفكم بنات  إنشاء الله بخير وعافيه ..
هذا بوست الصبغه اللي طلبتها من ايهرب وطبقتها ع شعري بليلة عيد الفطر ..

الصبغة أسمها : Herbatint

لون أو درجة الصبغة : 5N Light chstnut





مكونات الصبغة وإيش تحتوي عليه :

صبغة هيربل كلر إيطالية ومكتوب أنها أفضل صبغة شعر طبيعيه ومحتواها نباتي ..
وانشهرب أنها آمنه جداً بالاستخدام وماتسبب حساسية ولا حرارة لفروة الراس ولا حتى حكه ..

كمان لانها آمنه تنفع للحوامل علشان كذا انا أستخدمتها و أنا بشهري الخامس وأموري الحمد لله ..
الميزة الحلوه اللي فعلاً شفتها فيها مالها أي ريحة قوسه زي الصبغات الباقية  ..

مكتوب أن لون الصبغة غني ويتغلغل صح بالشعر وهذا صحيح بالنسبة للون اللي أنا أستخدمته غطى عندي الشيب كله .. ما اعرف بصراحه بالنسبة للالوان الباقيه أو الفاتحه ..
أنا أخترت لون داكن أو غامق لان شعري فيه بقايا صبغات وخصوصا الاطراف و بالجذور عندي شيب ويحتاج تغطية والحمد لله زي ما ذكرت تغطى كله ..

من محتوياتها كيراتين وبروتين وخالية من الامونيا والبارابين والرسورسينول ..
فيها ثمانية أعشاب طبيعيه :
الالوفيرا عازغين فوايدة للشعر
ازهار الليمون تعطي لمعه للشعر
البتولا البيضاء  تنعيم الشعر
شجر الكينيا
عشبة الهيمالايا غنية بالزيوت المرطبه
الجوز للون غني
عشبة راوندكمان عشبة لتعزيز اللون وتسطح قشرة الشعرة
العشبة الثامنه ماعرفتها صراحه ههههه بس ورد فيه زيوت معالجة



ما آتلفت شعري وماتقطع بعد ما صبغت جفتت شعري شوي وهذا لازم بعد كل صبغة  اهم شيء الانتظام ع استخدام البلسم وعمل ماسكات مرطبة للشعر مرتين ع الاقل بالاسبوع ..
 بالنسبة لأثر التساقط لسى مابين معي لان ماصار لي شهر من استخدامي لها ..
ما احترق شعري هذا اهم شيء عندي
يعني بالنسبة لي الصبغه الى الان ممتازة




صور لمحتويات صندوق الصبغة وطريقة استخدامها :

لون الصبغة + مظهر اللون


يجي بداخله كرتونه وبداخلها: ورقة التعليمات + بلسم للشعر لبعد الصبغه للاستعمال مره واحده + قفازات



حبيت كل شيء مرتب ومنظم والتعليمات واضحه وفيها طريقة لصبغ الشعر كامل او اذا فقط للجذور


طريقة الاستخدام :
نسكب اللون مع مظهر اللون في حله أما زجاجيه أو بلاستيكيه ممنوع استخدام معدني لانها تتفاعل معها

طبعا قوام اللون مختلف شوي عن قوام الصبغات الثانيه تحسون كانها سايل بزيادة واثناء الخلط يكون رغوي شوي وهذا طبيعي 




أهم شي بالشغل كله الخلط كويس لحتى يعطينا قوام ثخين شوي لكن مو كثير مدري كيف اوصف لكم لكن واضح بالصورة كأنه جل الحلو فيه سهل بالتوزيع والعلبة تكفي للشعر كامل أما اذا كان الشعر طووويل تحتاجون علبتين .. انا شعري قصير يادوب يوصل كتفي زادت عندي الكمية لكني وزعتها كلها وركزت ع اطراف مقدمة الراس اللي فيها شيب  عندي ..



تتركونها بالشعر لمدة ٣٠ او ٣٥ دقيقه واذا كان بس الجذور يختلف الوقت طبعاً انا بصراحه تركتها ٤٠ دقيقه والوضع تمام .. طبعا نسيت انها تتطبق ع شعر نظيف وخالي من الزيوت الدهون ..
تنغسل بماي فاتر وتتنظف من الشعر كويس 
بعدها يجي دور البلسم وضروري يابنات البلسم ضروري ضروري بعد كل صبغه و لا الشعر بيجف وبيتاشبك مع بعض وبيتقطع أثناء التمشيط ..
تتركون اللبلسم خمس او عشر دقايق وتغسلونه وبس جففوا شعركم واستمتعوا بشعر جميل وفيه لمعه 


لا تنسون تستخدمون بلسكم الخاص بعد كل غسلة شعر هذي ضرورية الخطوة علشان تحافظين ع قوام الشعره لين 

 وبس ماراح انزل لكم صور قبل وبعد لان مافي تغيير لون جذري ممكن لو صبغت فاتح ولون واضح نزلت لكم  انا كتبت البوست فقط كتجربة ممتازة  وخصوصا اني سويتها ليلة العيد وكانت مجازفة بالنسبة لي طبعا انا دايم مجازفات ليلة العيد نفس السنة الماضية ..
الشيء المجازف زيادة انا اخذتها بدون ما اقرأ عنها أي ريفيو ولا بحث ولا شيء فقط كنت اتسوق من ايهرب وطلبتها مع اغراضي 
طيب ويت تحلصونها؟
انا طلبتها من ايهرب زي ماقلت   ويقال انا موجودة بالصيدليات عندنا بالسعوديه بس ما اعرف وين ..




سعرها جدا رخيص  راح انزل لكم رابط صفحتها في ايهرب للي حابه تطلب

https://sa.iherb.com/pr/Herbatint-Permanent-Haircolor-Gel-5N-Light-Chestnut-4-56-fl-oz-135-ml/5113?rcode=WHS031
وبس سلامتكم اتمنى استفدتوا من التدوينه ولو شيء بسيط واي استفسار اكتبوه وراح اجاوب عليكم باذن الله. ..



هناك 7 تعليقات:


  1. السلام عليكم

    اسمي زليخا من سوق رمان

    وندير منصة على الإنترنت تسمى سوق رمان حيث
    نقدم منتجات آسيوية في الشرق الأوسط وبأسعار منافسه

    نقوم بتنظيم مسابقة المدونات لرمضان وعيد الفطر مع #سوق_رمان حيث يشارك فيها المدونين العرب مثلك
    وتبدأ المسابقة الآن وحاليا ننظر إلى 100 المدون في المسابقة .

    كلمني اذا مهتم بالمشاركة وبرسلك التفاصيل ويرجى للزيارة هذا الرابط لمعرفة تفاصيل المسابقة
    https://www.eromman.com/ar/ramadan-eid-blogger-contest-with-eromman-ar/

    ردحذف
  2. هلابك .. ومشكوره ع طرح تجربتك وفعلا امي تستخدمها للشيب ورائعه .. حابه اسالك عن تجربتك لجهاز الليزر كيف الاوضاع معاك وكيف الشعر تنصحينا نتوكل ونشتريه والا ؟ لاني شفت موضوعك عن الليزر وحابين نعرف المستجدات معاك .. دمتي بحفظ الله

    ردحذف
  3. هلابك .. ومشكوره ع طرح تجربتك وفعلا امي تستخدمها للشيب ورائعه .. حابه اسالك عن تجربتك لجهاز الليزر كيف الاوضاع معاك وكيف الشعر تنصحينا نتوكل ونشتريه والا ؟ لاني شفت موضوعك عن الليزر وحابين نعرف المستجدات معاك .. دمتي بحفظ الله

    ردحذف
    الردود
    1. مع التحيه متوفره الصبغه باسم هيربل كلر علي ارفف الصيدليات بالمملكه ب 25 لون مضاف اليها كيراتين و زيت الارجان انها غير النسخه باي هيرب
      الوانها مركزه لونها طبيعي و اقوي واثبت لون من نسخه اي هيرب متوفرةفي جميع الصيدليات هيربل كلر

      حذف
  4. مع التحيه متوفره الصبغه باسم هيربل كلر علي ارفف الصيدليات بالمملكه ب 25 لون مضاف اليها كيراتين و زيت الارجان انها غير النسخه باي هيرب
    الوانها مركزه لونها طبيعي و اقوي واثبت لون من نسخه اي هيرب متوفرةفي جميع الصيدليات هيربل كلر

    ردحذف
  5. لا حد يستعمل هاد صبغة نفسها نفس اي ماركه رخيصة جدا و تسبب حساسية قوية لناس لعندهم حساسية

    ردحذف