الاثنين، 24 أكتوبر 2016

فلوق صغير: يومين في الكويت KW ..

بسم الله الرحمن الرحيم

كيفكم اخباركم انشاء الله تمام
 التدوينه هذي مختلفه ماراح تكون مختصه بالميك اب وهيك لا راح تكون لايف ستايل وتقرير مبسط  عن
قبل كم يوم  اللي هم الويك اند اللي طاف رحت يومين للكويت الشقيقه وبقولكم حاجه قبل اكمل التقرير اني فعلا قلبا وقالبا احب الكويت مدري ليش لها معزه بقلبي ..

المهم نكمل حديثنا :) صباح يوم الخميس وتحديدا الساعه ٧ ونص مشيت من بيتي العزيز الى طريق الكويت وكان مده الطريق ثلاث ساعات وشوي ..
اللي حاب يروح مكان بدول المجاوره يروح لها الحين لان الجو متحسن وجميل يمديكم تنبسطون في الجلسات الخارجيه ..

هنا طبعا اول ما وصلنا الكويت تقريبا الظهر ..

حجزنا من البوكينج فندق اسمه آدمز Adams  يكون في منطقه بنيد القار بالكويت  هذا ثاني زياره للفندق نفسسه لانه بصراحه اعجبني وسعره معقول جدا بالنسبه ليومين ع السريع ونظافته وكل حاجه صراحه ..

هذا الفندق

اول ما وصلنا وسوينا شيك ان ع طووول ناخذ غفوه وراحه ههههههههه

الرسيبشن (الاستقبال) مرتب ونظيف وفيه ضيافه ويفتح النفس مانزلت الصور كلها علشان ماتملون ويصير الموضوع ممل وطويل

الجلسات في اللونج طبعا فيه مطعم وكوفي شوب راح تشوفون لقطات من فطور المطعم بس الكوفي للاسف ما زرته

اخذت شقه فندقيه من غرفتين وصاله وثلاث حمامات ومطبخ صغير غرفه بسرير مزدوج والثانيه بسريرين لاطفالي والحمد لله الشقه مريحه ونظيفه نظيفه نظيفه اهم شي عندي اياه نظافه الفندق بغض النظر عن خدماته وهو كمان تقييمه عالي بالموقع ويعتبر ٤ نجوم
  هذي غرفتي :)

المطبخ مجهز ع الخفيف فيه مايكروويف وثلاجه  وغلايه مويه وكاسات وصحون وملاعق وبوكس فيه انواع للشاي والقهوه

هذي الصاله  وفيها كمان طاوله للطعام ع جنب من الجهه الثانيه

احد اروقة الفندق وملاحقاته من مطعم ومسبح وصالة الرياضه والصالون اللي فيه

الجيم حقهم والمسبح والصالون بالدور السابع

المسبح نظيف نظيف نظيف جدا وحبيت فيه انه الوقت مقسم الصباح للرجال وبفترة الظهر يكون فاميلي يعني عائلي ومن العصر الى الليل الساعه ١١ يكون نسائي بس بس بي حتى بدون اطفال  وحبييييت هالشي بقووه حاسبين حسابنا :)

هذا فطوري :)

بعد ما ارتحنا خلاص صحصحنا وبدأ الجوع يدب فينا والعصافير تزقزق ولازم نسكتهم ..
فا قررنا نروح مطعم الشمم هو مطعم مشهور جدا بالكويت شعبي جدا جدا جدا سمعت مدح وكلام كثير عليه واول تجربه لي فيه فا قلت خليني اجربه وله فروع كثيره بس انا رحت فرع اللي عند سوق المباركيه ..

طلباتنا كانت شعبيه جدا جدا

سلطة الشمم كانت عاديه جدا جدا

حمص كان خفيف ولذيذ  وصحن الجرجير كان هذا ضيافتهم :)

مشويات مشكله وفيها عرايس كانت لذيذه

حمسة ربيان رهييبه تحسسك تاكل حمسة جدتك ههههههههه

المشاريب كاتنت متنوعه من بيبسي الى عصيرات والعصيرات نوعا ما  مقبوله  بس البرتقال كان حامض وحار كمان ..

اخذنا كمان رز مع لحم موزات ويجي معاها صالونه تختارون نوعها واخترنا باذنجان وكانت كمان رهيبه بس شكلي من الجوع نسيت اصورها ههههههه
المهم جو المطعم كان عائلي جدا والديكور جدا بسيط وشعبي ممكن كثير ناس مايعجبهم ستايله وطريقة تقديمه وجلساته لدرجة الصحون والاطباق مافي صحن يشبه الثاني كل الصحون ترقيع ولون غير شكل عن الثاني ههههههههه بس هو حلو تجربه واسعاره تعتبر متوسطه  يعني انا اول ما دخلت انصدمت بس بعدها قلت الحياه مره نعيشها بكل اشكالها بس ماندمت ع تجربته ..

طلعنا منه وخلصنا واخذنا لنا لفه في سوق المباركيه ونحووس فيه ع اساس بس نتفرج وصرنا ناخذ اشياء من هنا وهناك ..

دخلنا الافنيوز نتمشى ونحوس لحد ماصار وقت الغدا ..

وبدأت رحله البحث عن مطاعم .. ويلا نعبي الكرشه ثاني وقررت كمان نروح للمطاعم الشعبيه في الافنيوز واستقرينا ع مطعم زواره

المطعم لطيف جدا بستايل تراثي قديم  بس مستحدث نظيف جدا وراقي حبيته واسعاره تعتبر متوسطه الى مرتفعه

وهذي كانت  طاولتنا و طلباتنا

وهذا مشروبي المفضل كان بارد ومنعش

هذي فاتورتنا تعتبر وسط مرتفع لان اغلب طلباتنا كانت مقبلات وطبق رئيسي واحد

وخلصنا وبعدها قررنا نرجع لسوق المباركيه نتسوق مواعين وشغلات هيك ههههههههه

وتمشينا لحد ماصار الليل وماشاء الله لانه ويك اند كان الدنيا زحمه والناس جموع غفيره والحياه حلوه واللي ساعد ان كان الجو جميل وفيه هوا يهبهب ..
اخذت لي مواعين واستانست وتشققت هههه تدرون هذا همنا احنا يالنسوان وبعدها مرينا ع المطاعم الشعبيه ومثل ماقلت لكم ماشاء الله زحمه بشكل واشوف الناس تطلب وتاكل مع ان كان مايحمس بس تحمست لشيء واحد شفت عندهم فطير مشلتت شكله اغراني وناخذ لنا من مطعم دلق سهيل
مشلتت بالجبن

فرنش فرايز
وخبز
وكلووو هذا تقريبا ب ٨٠ رياااااال بس بس بس
متخيلين الرخص بس ولا شبعنا كمان وفوق الشبعه حبيت الاجواء ع كثر الزحمه مع اني انا كنت عارفه انه مو مودي هالجو والازدحام بس حبيت التجربه هذي حسيتها ونسيه وتوسع الصدر وتغيير عن المعتاد .. الناس الهاي كلاس ممكن ماتعجبهم لان النظافه مو هذاك الزود والجلسات حدها بلدي وشعبيه من الدرجه الاولى ...

وبس خلصنا رجعنا ع نافورتنا ومكان الالعاب وخليت اطفالي ياخذون راحتهم باللعب لحد ماصارت الساعه ١١ ونص تقريبا ورحنا ع الفندق ننام علشان بكرا بيكون ورانا طريق والشيك اوت من الفندق والرجعه للديار الحبيبه ..
وهنا بالطريق الرجعه لازم مسليات علشان ما نحس بالطريق ههههههه

وبس تقريبا هذي الصور اللي التقطتها باقي اضبط الفديو وراح انزله هنا واسوي تحديث ع الموضوع اتمنى عجبكم التقرير البسيط وانشاء الله المرات الجايه راح اسوي فلوق محترم بالفديو والصور