الأربعاء، 25 مايو 2016

مشترياتي من دبي | ..| Shopping of Dubai



مرحبا صبايا كيفكم انشاء الله تمام ..

من اسبوع زرت دبي وسويت شوبينق صغير وسألت بنات السناب عندي اذا حابين يشوفون مشترياتي والاغلب قال يس ومتحمسين ..
فا حبيت انزل الموضوع عالمدونه علشان اكتب المعلومات كامله من اي محل والسعر وهيك اذا مانسيت :)







ع العموم مثل ماذكر التسوق كان بسيط مو كثير علشان شويات تعبت وانا بدبي فا ماقدرت اكمل كل شيء وانشاء الله راح اكمله من هنا او البحرين ..

طبعا المشتريات متنوعه من ملابس وميك اب وحاجات هيك لي ولبنتي كماان ..

فا يلا نبدأ


أول حاجه كنت مقرره ابدا ما اشتري مكياج لاني مكتفيه تقرييبا فا كانت لستتي فقط اني احتاج بي بي كريم فقط وبعدها اخلص اللي عندي واجدد بس ماقدرت اخدت لي كم حاجه من سيفورا


من سيفورا-  دبي مارينا ..





أخذت فاونديشن من فورا ايفر الستيييك عليه مدح كبيييير جدا ويناسب البشرات الدهنيه واللي تشتغل بالمحل قالت انه ينفع لكل انواع البشره فا ماعندي علم عن صحة كلامها  وسعره كان ١٧٠ ريال ..

كمان أخذت روج لوليتا الثاني من كات فون دي اعجبني اكثر من الاصدار الاول وحسيت كمان ان هاللون مو عندي ويوم رجعت فيه الوان مقاربه له هههه فا مو مشكله وسعره كان ب ١٠٠ ريال ..

كمان اخذت منتج من بينفت صغنن أسمه هيد اند سييين Hide and sheen  يجنن تخبلت يوم شفته عباره عن كونسيلر بوينغ مع اضائه واتس اب حجم صغنن تنفع للشنطه ولاني من قبل جربه المنتجين وكثير حبيتهم اخدتهم بلا تردد ،،، عفكره انا من عشاق منتجات بينفت علشان لا حد يقول اسوي دعايه هههههههههه المهم سعره حول ٧٠ اذا مو غلطانه


من سيفورا - ابن بطوطه مول  :



أخذت برايمر من فور ايفر الحجم الصغير علشان اجربه لاني مكتفيه من البرايمرات فا قلت تجربه وكان  سعره ب ٨٠ ريال

وكمان اخذت برونزر هولا Hoola  من بنفت حجم صغنن كيووووت نتفه ينفع للشنطه قلت لكم احب منتجاتهم واعشقهم  :) عموما قما اخذ الاشياء الميني اخف للشنطه وسعره كان ب ٧٥ ريال



من السوق الصيني - سوق التنين أو الدراجون مول 


















أخذت مشط الكهربائي اللي انشهر بالانستا قلت لازم اجربه ولان كان سعره رخييص اخذته اذا مانفع لي بيكون لبنتي وفعلا استخدمته هو كوويس بس بطيء ويقطع الشعر تقطيع يعني اللي شعرها مو ناعم او كيرلي تنساه افضل انا شعري ناعم وقطعه كيف اللي فيه عقد او منكووش؟؟!! مع انه شغله مو بطال بس ماراح اعطيكم رأيي النهائي عنه الا بعد مدة طويله من استخدامه هل هو يتحمل الكرف ولا لا
عموما سعره اخدته ب ٥٠ ريال

صح ملاحظه فيه منه تقليد واشكال كثيره حتى هم الصينين انفسهم غشاشين كل واحد غير عن الثاني فا انتبهوا وشوفوا ايش يصلح لكم ..




كمان اخذت من عندهم الاحرف اللي تنباع بالانستا اللي فيها اضائه ب ٢٥ ريال
عموما هالسوق ماعجبني ابدا فوضى بشكل وزحممممممه وحر جدا هذاك اليوم ماكملت حدي دخلت بالبدايه وطلعت
تبع البحرين افضل مدري يمكن لانه توه جديد!! الله العالم



من ريفير ايلاند Riverisland  دبي مول:

 ملابسي راح احاول اجيب صورهم ن النت عجزت اصورهم بنفسي ماعندي عدسه تصور اشياء كبيره فا راح احاول اجيب من النت من مواقعهم .. بس موقع ريفير مقفل اول ما يفتحونه راح انزل الصور ..



- أخذت من عندهم برمودا فوشي ع بنك معاه حزام نحيف يجي موديله فضفاض  وسعره ب١٨٠  ريال ماشفت له صور للاسف :(







- كمان اخذت معاه بلوزه مقلمه ( مخططه) بالوان بيج وفوشي واخضر وفيه تخطيطات بالوان ثانيه من نفس البلوزه بس عجبني هذي وسعرها ب  ١٥٠ ريال بس اللي بالصوره اللون الثاني انا اخذت الوان اهدآ منها



- كمان اخذت فيست من عندهم لونه اسود وفيه شغل بالحديد ع شكل حلقات وهيك  وتشجيرات بالفضي والابيض لسى ماشفت له تنسيق وسعره ب ٢٥٠ ريال .










من توب شوب Top Shop  - دبي مول:





أخذت لي هالفستان نفسه بالضبط بس اللون يختلف اللي اخذته اورنج ع احمر حبيته صيفي واحب اللي يجي ربطات ع جنب الخصر وسعره ب ٣٠٠





وعندهم عرض اذا شريتي بمبلغ اكثر من ٢٥٠ يعطونك هديه وعطويني هذي الشنطه فيها روجين و ٢ مناكير واحد لمعه ووواحد مطفي


من كوتون cottonon :

أخذت توب طووويل مقلم ( مخطط) باللون الابيض والكحلي   مفتوح ع الجنبين ع طول التوب ينلبس تحته بودي وكمان بنطلون لسى ما ركبت عليه تنسيق سعره حول ٨٠ ريال




من الدو Aoldo :






أخذت هالشنطه الميني تراها صغننه جدا جدا  بس بالصوره طالعه كبيره واخترت اللون الاسود مع ان منها الوان أصفر باستيل وتيفاني كمان باستيل  عجبووووني جدا وهالاسود بس اخترت هاللون احس اشتقت له لاني زماااان ما لبست شنطه اسود فا اخذتها ويجي معاها ستراب يتقصر ويتطول وينفع تشيلينها كروس بودي  وسعرها ب ٢٤٠ ريال ..



كمان اخذت اسواره ناعمه ب ٦٠ ريال ع الحقيقه احلى بكثير من هالصوره  .. اذكر لبستها ع طوول من زوود ههه وتوني ذكرتها وانا اكتب البوست لكم فا ماصورتها  و شفت صوره لها وانا لابستها فا اعذروني عليها




من باث اند بودي وركس Bath and Body works:





من باث اند بودي وركس اخذت هالمجموعه ششاور جل مع كريم مرطب وبودي سبري كان عندهم عروض واخذتها مع اني عندي اكتفااااااء من منتجاتهم بس ماقدرت الا واخذت منهم  صراحه ماذكر سعرها بعد الخصم بس قبل ١٩٥ تقريبا ..





من غاب (قاب)gap : - دبي مول 

هالمحل تسوقت منه لبنتي بس 




هذا الفستان عشقته من اول نظره مدري ليش بس حسيته كيوووت بالمحل وانا عندي بنت تعشششق شيء اسمه فساتين وخصوصا اذا كانت منفووشه هههههههه بس قلت يلا اخذه تغيير  حبيته عليها وسعره ب ١١٠






فستان الثاني  صيفي والوان حيويه حبيته انه خفيف جدا وقماشته بارده في البدايه ترددت اخده بس بعدين حسيت اني محتاجه لها كوم ملابس وقررت اخذه وسعره ب ١١٠






أخذت لها كمان هالبلوزه بيضاء  عاديه طقمتها مع شورت بالصوره اللي بعدها ينفع لطلعات يوميه وهيك وسعرها ب ١٢٥






شورت آخضر باستيل مشجر حبيته انه ماسك شويات وتغييرعن الالوان المعناده اللي انا اخذها وفيه منه لون ثاني بس صراحه ناسيه ايش هو وسعره ب  ١١٠



























كان عندهم عرض ع الشرابات تاخذين خمس حبات بخمسين ريال فا اخذت لها تشكيه من عندهم  ولا بالاصل اذا خذتي مفرده يطلع حول الواحد ب ١٥ ريال ..




من مونسون Monsoon: -  الميركاتو مول 


























من مونسون  هالمحل اللي قامت فيه المناحه من بنتي هههههههههه شافت الاشياء حسيتها بتشقق ملابسها من زووود اتحتاست تبي تخم المحل كله شنط وشوزات و شباصات وكل شي 
اخذت لها شوز وشنطه وتاج ( الباند ) من اختيارها وطقمتهم لها
الشوز ب ١٣٩ ريال
الشنطه ب ٦٠ ريال 
التاج ب ٣٩ ريال 



من كشك Nisa  متخصص بالعناية بالاظافر والبديكير :





أخذت هالمجموعه للعناية بالاظافر اليد لان  عندهم مجموعات تختلف شي متخصص للاقدام وشي يجي معاها كريمات وهيك
انا اخذت المجموعه هذي متخصصه بالاظافر وتحتوي ع مبرد تلميع لليد وكمان مبرد للرجل وكريم مرطب وزيت فيتامين  كل هذي المجموعه ب ١٠٠ ريال وبعد الخصم اخذتها ب ٨٠ ريال ..


من كشك رموش تشيلسي Chelsea :



























أخذت رموووش رقم ٢  وحده للتجربه قلت اجربهم اذا عجبوني راح اخذ منهم مجموعه اخذت هالنوع اللي يجي خفيف من البدايه وثقيل ع الاطراف وخصوصا للعيون المبطنه كووويسه  طبعا نوع شعرها ( منك) طبيعي وتقدرين تلبسينها لحد ٢٠ مره اذا حافظتي عليها .. سعرها ب ١٢٠ ريال

وكمان اخذت صمغ دو اللي يجي بفررشه قالت لي افضل من العصار وانه مايحر العيون وسعره ب ٥٥ ريال
 وسعرهم كلهم ب ١٧٥

اخر حاجه راح تكون أكل هههههههه اخذت لي علب من مونكي كوكيز كنت ميته أبي آذوقه وفعلا جربته أخذته من كشك مونكي في ميركاتو مول في دبي - الجميرا اتوقع ..




تفضلوا كل وحده تاخذ لها قطعه لا تستحووووون :)



وبس والله هذي تقريبا مشترياتي من دبي صارت الرحله قصيره واغلب انشطتنا فيها عائليه لاطفالي من لعب وهيك والتسوق صار عندي خفيف زي ما قلت لكم كنت شوي تعبانه حتى قرت اسوي فلوق كامل للرحله بس من التعب ما كملته حسافه بس انشاء الله بالجايات اكثر ..

اتمنى يعجبكم الموضوع وأي سؤال انا حاضره
دمتم في أمان الله







هناك تعليق واحد: