الأربعاء، 25 يناير 2017

Hair And Skin center ــــ مركز العناية بالشعر والبشرة #تجربتي الثانية

   السلام عليكم والرحمه ..

كيفكم ياحلووات؟؟؟ 
                                          أخباركم آنشاء الله طيبين ومنيحين ..

  حابه اقول لكل زوار مدونتي بمناسبة السنه الجديدة ٢٠١٧  ادري متأخرة شويات بس  كل عام وأنتم أجمل الناس و سنه مليئة بالانجازات والخير لكم يارب و أنا  احبكم جدا وأعزكم بشكل والله وأحب أفيدكم بكل اللي أجربة  ويعلم الله صدق نيتي وإن قصدي الفائدة لكم فقط  ...
في نهاية شهر ديسمبر جاني اتصال من مركز العناية بالشعر والبشرة عروض ع جلسات الشعر والبشرة وكانت تخفيضاتهم قووويه وحلوه وأغرتني صراحة وغير كيذا انا كنت احتاج تغيير ودلع وفعلا فعلا فعلا محتاجة جلسة تنظيف بشره ومنها استرخاء و أدلع نفسي بعد تعب الفترة الماضيه ..

وفعلا سمعت العروض وحجزت عرض تنظيف للبشرة وأكدت لي الحجز الموظفه وبنفس اليوم اللي حجزته جاتني رسالة تذكير  وطبعا انا زرت فرع الخبر لأن أقرب فرع لي بالدمام و هم لهم فروع في دبي و  بالرياض وجدة .



والى الان ع ما اعتقد عندهم عروض اذا حابين تتواصلون معاهم هذا رقمهم :


وهذا السايت حقهم الموقع فيه عروضهم وتقدرون تحجزون موعد عن طريقه : 





ولأني أنا مجربتهم سابقا ونال على رضاي علشان كذا رجعت لهم ولو ما اعجبني صدقوني ما راح اضطر احجز عندهم  وكتبت تجربتي بالمدونه وتقدرون تدخلون ع الموضوع من هنا :

Hair And Skin center ــــ مركز العناية بالشعر والبشرة


  نكمل موضوعنا فا اخترت من العروض  جلسة تنظيف لبشرتي العرض فيه نوعين للتنظيف نورمال وفيه عميق ..

دخلت المركز كعادته نظيف ورايق واستقبال جميل ومرتب ويهتمون بالعميلات صدق ..

استقبلتني المدام غفران وعملت لي فحص بجهاز خاص وهو  بالكاميرا للبشرة علشان نشوف ايش المشاكل  اللي عندي ..

طبعا اللي عندي دهون ومسام واسع جنب الانف  ورؤس سودا ع الانف بالاضافة شوي كانت شفايف متشققه ..


و الحلو  الخبيرة قالت لي عن  خطوات ومكونات  الجلسه ومراحلها والجهاز اللي بتستخدمه لي .. حبيت هالشيء علشان العميلة تكون عارفة  ايش يصير لها وايش يستخدمونه لها ..

الجلسة اللي سويتها تنظيف عميق للبشرة والشفايف والرقبة  تشيل كل الجلد الميت والدهون المتراكمة في المسام والرؤؤس السوداء مع ازالة البقع من الرقبه ..

أسمها : الجلسة الملكية بالذهب  

 
طبعا جميلتي هي اللي سوت لي الجلسسسسة نفسها اللي سوت لي شعري بالمره الاولى حتى اتصورت معاها سيلفي ههه حبوبه ماشاء الله عليها ..  وانصحكم والله فيها اطلبوهااااا خصيصا .. اتعب وانا اقول لطيفه هالانسانه بشكل ويدها ماشاء الله وبروفيشنال في شغلها وتسأل اذا انا مسويه بوتكس او فيلر علشان وقت الشغل ما يتأثر الشغل
وأهم شيء عندي أنا تكون رايقة وحليله معاي ..


 من أجواء الروقان داخل الرووووم :)






دخلت الغرفة الخاصة بالتنظيف فيها خصوصية وهالشيء محسوب لهم ..
كل شي مرتب ونظيف و معقم و الحلو لبستني سكراب علشان ما يتوصخ الملابس وهذا بنلبس مرا وحده فقط .. وكمان باند للشعر ..


 كل شيء معقم ونظيف واحب الاهتمام بالتفاصيل والاشياء الاساسيه




طيب في البداية سوت لي ازالة للميك اب لاني كنت حاطه مكياج  ونظفت وجهي كله ..

 وجا وقت تقشير البشرة بسكراب ( مقشر ) ونظفته  وبعدها   جهاز بخار علشان المسامات تتفح وتتنظف لمدة هيك ١٠ دقايق  ..

 و بعدها جا وقت التنظيف المسام  وشالت لي الروؤس السواد اللي بآنفي  والاوساخ المتراكمة في مسامات بشرتي  وفعلا خلتني اشوفهم  .. والحمد لله ما طلع عندي كثير ..

 و الخطوه اللي بعدها سوت  لي ماسكات وأقنعه  للوجة للشفايف ولتحت العين تساعد على تغذيتها 
والماسكات تحتوي على   الذهب والكولاجين

 - قناع الذهب والكولاجين للبشرة والرقبه .
- ماسك ورق الذهب ٢٤ قيراط
- ماسك الكولاجين لترطيب الشفايف
- ماسك الكولاجين للعيون
- ماسك الكولاجين لشد الرقبه


 مع تدليك بسيط  وتركتها ع وجهي تقريبا ربع ساعه ..

شلنا الماسكات وتنظفت البشره تمام ...

و الخطوة ماقبل الاخيرة استخدمت لي جهاز الالترا سونيك ع وجهي كامل مع رقبتي وهالجهاز هذا  يساعد على شد البشرة وتخفيف التجاعيد وازالة البقع وحب الشباب  وتجديد خلايا البشره  .



 ووصلنا لنهاية الجلسة وهي الترطيب وزعت كريم مرطب للبشرة   علشان يحافظ ع الترطيب والشغل كله ونصحتني بتدليك البشرة باليد بشرط تكون معقمه ومغسوله اليد بالصابون لان الجراثيم والبكتريا تسبب الحبوب بالوجة ..


النتيجة النهائيه ورأيي الشخصي : يشهد علي الله ان تجربتي صادقه ورأيي صريح الحمد لله بشرتي حسيتها نظيفه وتتنفس وفعلا بقيت يوميا مبسوطه منها حتى ما استخدم ميك اب ابد والكل لاحظ علي ان بشرتي نظيفه واول ما طلعت من المركز زوجي يقول لي وجهك يلمع هههههه  وأكيد راح ارجع بين فتره والثانيه اسوي نفس الجلسه :)

اسآلو بين فتره والثانيه عن تخفيضاتهم وزي ماقلت لكم راح تحصلونها بموقعهم او بالانستا وتقدرون تكلمونهم تستفسرون عن عروضهم ..




راح اترك لكم  العناوين وارقام التواصل:

رقم الهاتف أو الجوال :

  
بالمملكة العربية السعودية
الرياض : فرع العروبة - فرع الربوة - فرع التخصصي - فرع الواحة - فرع عبد العزيز : 920000037 / 0114193279 / 0560000288 

الخبر : شارع الملك فهد، الخبر الشمالية، الخبر 34425،    0138670809/ 0544884888 

 ساعات العمل:
مفتوح اليوم · ١٠ص–١٠م

  جده : فرع المحمدية - فرع الخالدية - فرع عيادت طبابة: 920008760 / 012663600 / 0503330455/

 فرعنا في الإمارات العربية المتحدة دبي : 971554755901+



 وبس اتمنى عجبتكم التدوينه واستفدتوا منها واذا عجبكم او عندكم اراء وتجارب او اي سؤال اكتبوه لي في خانة التعليقات وانشاء الله راح ارد عليكم  

دمتم في أمان الله وحفظه :)






















هناك تعليق واحد:





  1. شركة الاندلس لخدمات التسليك فى مناطق(الدمام-القطيف-الخبر-الجبيل) باستخدام احدث الالات المتطوره التى تعمل على انجاز العمل بسرعه وسهوله تامه مع الاتقان والتخلص من المشكله نهائيا دون عودتها
    شركة تسليك مجارى بالدمام
    نحن نعلم مدى معاناة العملاء عند انسداد احد البلوعات داخل المنزل وكذلك احدى مواسير الصرف الصحى بحيث لا يمكنكم استعمال المياه حتى لا تعم الفوضى داخل المكان الى جانب انتشار الحشرات
    شركة تسليك مجارى بالقطيف
    والجراثيم والروائح الكريهه التى تسبب الامراض لذلك ننصح بسرعة الاتصال باحدى الشركات المتخصصه فى مجال التسليك والتى تتقدمها شركتنا شركة الاندلس لانها تتميز بالخبره والكفائه المكتسبه
    شركة تسليك مجارى بالخبر
    على مدار العديد من السنوات وبشهادة العملاء مع حرص الشركه على التطور لمواكبة كل ما هو حديث فى عالم التكنولوجيا مع امتلاكها لاقوى فريق عمل فلا تتردد وقم بالاتصال بشركة الاندلس
    شركة تسليك مجارى بالجبيل



    ردحذف