الثلاثاء، 1 ديسمبر 2015

Hair And Skin center ــــ مركز العناية بالشعر والبشرة

السلام عليكم والرحمه ..

كيفكم حبيباتي أخباركم آنشاء الله طيبين ومنيحين ..

قبل ابدأ في تدوينتي حابه اقول لكل زوار مدونتي اني احبكم جدا وأحب أفيدكم بكل اللي اعرفه  ويعلم الله صدق كلامي ...

نيجي لموضوع تدوينتي وهو زيارتي لمركز العناية بالشعر والبشرة ..


انا جاتني دعوة من المركز لتجربة احد جلساتهم وطبعا انا زرت فرع الخبر لأني بالدمام وهم لهم فروع بالرياض وجدة

فا اخترت شيء لشعري لان بشرتي الحمد لله شبه صافيه وما احس اني احتاج علاج كثر ما يبي لها عنايه ..

ومن جلسات الشعر اللي عندهم اتفقنا ع الجلسة الملكية للشعر وصدق بكل صراحه ملكية ..
 طبعا زيارتي كانت اول زياره للمركز وصراحه وبكل صدق اعجبني ترتيبهم  للسكشنز قسم البشره وقسم الشعر وهيك ..









طبعا اول ما وصلت جلست ع الانتظار لان كان في  زبونه قبلي وهنا مكان الانتظار صراحه رايق ، ومرتب ..

بعدها دخلت عند خبيرة الشعر و تكلمنا وسألتني  عن ايش انا اعاني منه في شعري من جفاف وتقصف ..
وفحصت شعري الخبيرة وقالت لي ان صحيح عندي جفاف بشعري وخصوصا الاطراف .. وهو فعلا الاطراف تعبانه من الاصباغ كمان قالت لي ان عندي قشور خفيفة بفروة راسي وفعلا انا بدون ما اقول لها لان مثل مانتوا عارفين الحين الجو بارد ونستحم بموية دافيه
وانا شعري بسرعه بسررررعه يتاثر بالمويه ومن سخونته تبدأ تتقشر جلدة راسي لانها ماتتحمل المويه الدافيه ..

بعدها قالت لي افضل تريتمنت او جلسة للجفاف هي الجلسة الملكية و وممكن احتاجها مثلا بالاسبوع مره حسب يعني ..

وقالت لي عن ايش مكونات الجلسه ومراحلها والاجهزة اللي بتستخدمها لي .. حبيت هالشي علشان الزبون يكون ع علم ايش يصير له وايش يستخدمونه له ..



بعدها وصلتني للغرفه اللي راح تصير فيها  ها الجلسه المكان نظيف ومريح ..

 واستقبلتني اكيت عامله والله العظيم مو مدح ولا مجامله للمركز ...  يالله انها طيبه وحبوبه وكيوووت ويدها خفيفه ع شعري مو مثل بعض العاملات قسم اني اسوي حمام زيت مثلا عندها من قوة يدها تقطع شعري وهي تفكك فيه انا قلبي يتقطع معاه والله 





عموما هذي جميلتي  ولو يوصل لها الكلاااام بقول لها اي لوووووووف يووووووو طبعا صورت معاها بنتي بس بنتي ماتحب الاضواء ولا الشهره هههههههههههه ..
انبسطت معاها بجد
قدمتي لي الضيافه قهوة وتمر وشغلت لي شموووع قبل تشتغل فيني  هنا انا صرت قمة الاسترخاااااء وكانت الغرفه وقتها كمان هدوووء ..






وهنا جينا للشغل الجد اول حاجه استخدمت لي جهاز ازالة التقصف اسمه اذا ماغلطت باسمه

 splitender

وشالت لي التقصفات اللي بشعري والاطراف الجافه الميته  بهذا الجهاز




كنت خايفه انه ينشال شعري كله بس الحمد لله ههههههه هذا اللي طلع وجد انبطست يوم شفته  هيك قليل هههههههههههههه

بعدها استخدمت لي جهاز النانو اوكسجين عباره عن جهاز اوكسجين دافي هيك يطهر ويعقم فروة الراس والشعر ويهيء الشعر للجلسه مضبوط ..



بعدها غسلت لي شعري بشامبو  بيد خفيفه فديتها والله ما انساها هالانسانه هههههه ..
المهم جففت شعري وابتدت خلط المنتجات وكنت جنبها وشفت ايش تخلط  هذي منتجات الجلسة الملكيه .



طبعا تحتوي ع كريمات المكاديميا والارقان  واشياء نسيتها  والله :) 




ومن ضمن الخلطه اضافت ذهب ٢٤ قيراط ومن فوايده انه يلمع الشعر ويعطيه مظهر صحي حبيت هالشي اقوى شي ...




وزعت التريتمنت ع شعري ولبستني كاب ووخلتني حول الربع ساعه تحت جهاز البخار اسمه الامازون  علشان يستفيد الشعر باكبر قدر ممكن وتكون مسامات الشعر مفتوحه وتستقبل المواد بشكل صح ..


بعدها رحنا وغسلت شعري وكمان بيدها اللطيفه غسلته لي مضبووووط و جففت لي شعري وبعدها استخدمت لي سيروم يرطب ويغذي الشعر ريحته جميييييله صار شعري ريحته حلووووو و استخدمت لي  سيراميك الليزر هو بارد طبعا بس يعالج الشعر ويشدها بدون اضرار  ..





خلصنا منه   وجا دور جهاز الفروزن شكله يشبه  شكل السيراميك موصول بجهاز بس انه باااااااااارد بااارد جدا ..اصلا لمست الجهاز تقريبا مثلج وقسما بالله شعور جميل وهي تسويه لي مدري كيف!! ماعرفت اوصف لكم ومن فائدته انه  يساعد على عدم تساقط الشعر ويبرد ع الشعر من عوامل الحراره ..

اخر خطوه سوت لي مساج بيدها في فروة راسي ورقبتي و على اكتافي كمان يالله كان شعور جدآ جميييييييل ياليت ينعاد مره ثانيه ..  وبكذا خلصنا الجلسه تمام التمام ..


انطباعي عن الجلسه جدا جميل واعتبرها علاج كويس واتوقع مع الاستمرار بتبان النتيجه افضضل يعني نحتاج كذا جلسه لعلاج الشعر المجهد والتعبان ، خلصت الجلسه لمست شعري من جد مترطب واحسه صار مرتووووي ومثل ما قلت لكم ريحته جميله وحلوه . و نااعم والتقصف هجد و خفت النفشة الزايده اللي كان عليه ،، لسى باقي ع طبيعته الاساسيه   بس صار انعم وكأنه متغذي نصحتني بشامبو وسيروم ومآسك استخدمهم راح يكمل التريتمنت ع الشعر واعطتني اياهم واليوم جربتهم بس اخلص منهم راح انزل رأيي عنهم ..

الحلو  فيهم انه آمنين وخاليين من المواد الضارة وحتى آقدر استخدمهم للأطفال ،،


راح افرجيكم صور متفرقه من اللي لاحظته ع مركزهم :





اشيائهم مغلفه ومرتبه ومعقمه لكل زبونه فرش الشعر والمناشف وغيييره .... توفر معقم مضاد للبكتيريا بكل طاوله وبكل مكان وهالشيء اعتبره كوووويس



 



















غرفة المسسساج اه يا غرفة المسااج تمنيت سويته بنفس الوقت بس كان الوقت مضايقني وما يمديني اسويه ..

الغرفه مريحه والشموع والجوو العام يعني صدق ريلاكسنق  
























بعض الزيوت الخاصه وحصريه بنفس المركز ...




















 سألت من معارفي عن مساجهم ومدحوووه لي فا حاليا افكر احجز لي عندهم ..




 حبيت فيهم كمان  سؤالهم للزباين بين وقت ووقت  اذا عاجبهم الوضع والخدمه والامور اوكي .. مو بس انا سألوني  علشان ماتقولون لانها دعوه انا شفتهم يسآلون زباين غيري ..


المكان مرتب ويليق بمركز مثل كذا واجهزتهم ومنتجاتهم حصريه لهم  واسعارهم في متناول الجميع ..

تحية طيبه لمس غفران مديرة فرع الخبر  ع جمال روحها وقالبها  واستقبالها الطيب لي ورحابتها ولكل الطاقم اللي استقبلني
شكرا لكم ..




هاذي كانت تجربتي مع الشعر و كانت جمييله ومرضيه بالنسبه لي ..
هل انصحكم انكم تجربونه ؟؟؟؟ نعم بقوووه  انصحكم تجربونهم وتزورونهم وتاخذون رآيهم في المشاكل اللي تعانون منها سواء للشعر أو البشرة  و انشاء الله اذا جربت شيء ثاني عندهم راح اقول لكم رأيي لأني ناويه ع جلسة مساج الاحجار الساخنه عندهم ..

وبس اذا حابين تتواصلون معاهم هذا الأرقام :  
0544884888

 0138670809

وهذا الرقم الموحد : 920000037



و هذا اكاونت الانستقرام  ضيفوهم  لانهم ينزلون عروض و خصومات من بين فتره والثانيه
هذا اكاونت فرع الخبر




هذا فرع جدة

هذا فرع الرياض 
  الفرع اللي زرته أنا هو فرع الخبر موقعهم  بشارع البيبسي معرووف جدا هالشارع  في نافذ محل بستاني للحلويات تدخلون بالنافذن بعدها سيدا شووووي و بتلاقونه  على اليمين ..
وبشرى حلوه لاهل الامارات وخصوصا دبي قريبا راح يكون عندكم فرع للمركز ..

وبس اي استفسار او سؤال تفضلوا

في أمان الله ... 


















































هناك 7 تعليقات:

  1. و الله ي ريمو تحمست للمركز حقهم و جهاز الفروزن دا شي عجيب الصراحه يبغالي اروح لهم لمن انزل جده ، يعطيك العافيه ي قمري جدا استمتعت بالتدوينه كاني كنت معاك عيشتيني التجربه

    ردحذف
    الردود
    1. حبيبتي لووووولووو قسما اسعدني تعليقك بمدونتي ياحبي لك ..

      وبالنسبه للمركز يستحق التجربه وانشاء الله تجربينه باقرب وقت ممكن وخبرينا عن رايك اذا جربتيه

      حذف




  2. شركة الاندلس لخدمات التسليك فى مناطق(الدمام-القطيف-الخبر-الجبيل) باستخدام احدث الالات المتطوره التى تعمل على انجاز العمل بسرعه وسهوله تامه مع الاتقان والتخلص من المشكله نهائيا دون عودتها
    شركة تسليك مجارى بالدمام
    نحن نعلم مدى معاناة العملاء عند انسداد احد البلوعات داخل المنزل وكذلك احدى مواسير الصرف الصحى بحيث لا يمكنكم استعمال المياه حتى لا تعم الفوضى داخل المكان الى جانب انتشار الحشرات
    شركة تسليك مجارى بالقطيف
    والجراثيم والروائح الكريهه التى تسبب الامراض لذلك ننصح بسرعة الاتصال باحدى الشركات المتخصصه فى مجال التسليك والتى تتقدمها شركتنا شركة الاندلس لانها تتميز بالخبره والكفائه المكتسبه
    شركة تسليك مجارى بالخبر
    على مدار العديد من السنوات وبشهادة العملاء مع حرص الشركه على التطور لمواكبة كل ما هو حديث فى عالم التكنولوجيا مع امتلاكها لاقوى فريق عمل فلا تتردد وقم بالاتصال بشركة الاندلس
    شركة تسليك مجارى بالجبيل



    ردحذف
  3. يعتبر وجود الشعر لدي الانسان مهم و منهم من يقومون زراعة الشعر في تركيا و خاصة المرأة فهو من الاشياء الاكثر اهتماما و قد يعاني الكثير من تساقط الشعر ماهو افضل مركز لزراعة الشعر في تركيا و قد يكون بسبب عدم التغذية الجيدة فيوجد ايضازراعة الشعر في اسطنبول و هي من اسهل العمليات فهو من افضل مركز زراعة شعر في تركيا فهو افضل مركز لزراعة الشعر في تركيا

    ردحذف