الأربعاء، 3 يونيو 2015

أفضل ماسكرات أستخدمتها وحبيتها ..





صبآآآح \مسآآآء الخير ..



مرحباااا لكل الحلوات المعطلات والغير معطلات بعد لا يزعلووون ههههه لاني انا وحده منهم باقي لي يوم واعطل زي اللي عطلوا


اليوم موضوعي عن أفضل مسكرات جربتهم وحبيتهم بقوه ودايم استخدمهم


آحبهم بشكل مو طبيعي من دون مبالغه بالقوه احبهم

طبعا عندي غيرهم بس ما اعجبوني بالحيل فا ماتكلمت عنهم ..


بس هذي عندي بالتووب


نلقي نظره سريعه ع المسكرات 





هذا صورتهم وهم مجتمعين .. ايه الحبايب ههه


المهم نجي شوي للتفاصيل :







أول شي هذي مسكرا من بينفت زسمها ذا ريل  
آعشقها بقوه ماتكتل وتطول الرمووش صح وتكثف في نفس الوقت وفرشاتها نحيفه وتقدرين تمسكرين اصغر الشعيرات وخصوصا بالزاويه الخارجيه

في كثير ما حبوها اهي تعتمد ع طريقة الآستخدام اذا صارت صح تطلع بيرفكت 

عيبها الوحيد من زود اسميه عيب آنها ثااااااااابته جدا جدا جدا تحتاج تنظيف بقوه وقت ازالتها
وتنفع للمناسبات فقط ما انصح فيها للاستخدام اليومي 
سعرها ب ١٠٠ وشوي ماذكر بالضبط

 ثاني وحده عاد صدق هذي العشق من سيفورا
مواصفاتها تشبه حقت بينفت 

ثبات قووووي
وتكثيف
وتطوويل
تحتاج تنظيف وقت ازالتها
ماتنفع ابد ابدا ابدا لليومي
كثرة استخدامها تساقط الرمووووش لكن فعلا جميله
في منها لون الباكج ذهبي ونفس المفعول والثبات

سعرها حول ٩٠ اذا مو غلطانه متوفره بمحلات سيفورا




الثالثه هذي الحب الثالث بعد هالثنتين ..

من لــــوراك
فرشاتها مقوووسه تعطي سووواد فاحم للرموش
ثابته
سهله التنظيف
عيبها شوي تتفتت بس مو كل مره لاحظت بس شي خفيف 
تكثف وتطول حبيتها للرموش السفليه تطولهم لي
استخدمها يومي وللمناسبات 
جات مع مجموعه من لوراك قريب بتكلم عنها
فا ماعرف كم سعرها بالضبط
متوفره اونلاين او التاجرات





نجي للي مصنفتهم أنا للاستخدام اليومي

مسكرا من بورجوا
ومسكرا من مايبلين البنفسجيه أسمها ذا فولسيس

هالثنتين حلوات بالحيل
خصوصا حقت مايبيلين فرشاتها مقووسه وخفيفه ع الرموش لكنها تعطي فوليوم للرمش
سهله ازالتها واهم شي ثابته
يعني تنفع للزياره وطلعات خفيفه
ماذكر سعرها بس اظن ٦٩ ريال هييك

اما بورجوا سوادها فاحم ونفس مواصفات مايبلين بس شوي هذي تخلي الرموش يابسه بعد ماتجف
بس هم أحبها
وراح ارجع اشتريهم ثاني في حال خلصوا ..






أما هذي المسكرا المجهوووله هههههههههه
كانت ومازالت المسكرا المفضله عندي
من اتش اند ام H&M

رهيييبه ياناااااااس من كثر مااستخدمتها انطمست معالمها ومحتفظه فيها
وناويه ارجع اشتري منها ٢ و٣ حبات
فرشاتها مره نحيفه
وسواد قوي
وتفرق شعرات الرمش ماتلاصقهم في بعض وماتكتل ابد وتقدرين تحطين كذا طبقه فوق بعض
وماشفت منها عيوب ابد
ماذكر سعرها بس الاكيد مو غاليه لان منتجاتهم حلوها اسعارها
ومتوفره بمحلاتهم










وبس تقريبا هذا اللي عندي كولكشني الحبيب انشاء الله اعجبتكم مثل ماهم عاجبيني

وعندي مجموعه ماحبيتها وماحارجع اشتريهم لو حابين تشوفونهم اكتبوا لي بالكومنت ،، وأي سؤال وآي آستفسار كمان آسآلوني

معسلامه :)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق