الثلاثاء، 2 يونيو 2015

الصآبونه الأفريقيه .. الصابونه السوداء ..

 يا مراحب فيكم ..


اليوووووووووووووم موضوعي خفيف وسريع



 بتكلم عن هالحبيبه :




الصابونه الافريقيه .. بتكلم عنها بشكل سريع





بس راح اقول اهم شي شفت نتيجته منها .. عني أنا مررررره حبيتها .. انا بشرتي مختلطه وتميل الى الدهنيه شوي..


واي صابونه أو غسول يجفف لي بشرتي وعادة كرهت الصوابين لانها تننننشف لي بزيادة البشره ..


بس هذي غير صحيح تجفف بس جفاف معقول تشيل الدهون وطبعا اكيد لازم بعدها ترطيب الحلو فيها انها تنظف لي بشرتي كويس


وتخليها تتنفس .. تساعد ع تجفيف الحبوب الناتجه عن الدهون ..

 فيها حبيبات شوفان وتحتوي ع الاوليفرا وفيتامين E 
واستخدمها يوم ويوم ومرات كل يوم وحبيتها جدا واغلب اللي جربوها حبوها بعد وفي بلوقر كثير كتبو عنها ..


 وأنا ناويه اخذ ثانيه واسوي منها صابونيه للجسم .. طبعا مثل ماقلت ... اتوقع بس تناسب البشره المختلطه والدهنيه 
اما الجافه والجافه جدا واللي عندهم قشور ماينفع لها صابون 

اخذتها من ايهرب سعرها جدا حلو ورخيص ..

وفي منها بالموقع شآور جل 








وتجي ع شكل مجموعه


مثل هذي







وطبعا اللي بالعلبه الدائريه صابون خام






وبس اللي لها تجربه تفيدنا سواء نفععتها أو لا






مع السلامه وفي حفظ الله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق