الأحد، 26 يوليو 2015

مجموعاتي من فرش ريل تكنيك



السلام عليكم والرحمه
كيفكم  شخباركم؟؟
بما اني صارت عندي كفايه من مجموعة فرش ريل تكنيك حبيت اتكلم عنهم وكمان لاني اخذت وقتي في استخدامهم علشان اعطيها حق تقييمها وجودتها وغيره ..

وكثير بنات يسئلون عن فرش جودتها كويسه وسعرها في منتاول الجميع وشفت انها انسب شي للمبدئات والمحترفات كمان





طبعا فرش ريل تكينك لخبيرة التجميل سمانثا تشامبن قناتها(Pixiwoo) واختها كمان ..

والفرش مصنوعه من شعر صناعي مو طبيعي ونقدر نستخدمها للمنتجات الكريميه والبودره
،وجودتها جداعاااااليه وسعرها جدا جدا معقووول 
الفرش فيهم لمجمووعات،وفيهم مفرده وينزلون كل فتره فرش لمتد اديشن

وراح اتكلم بالهموضوع عن "المجموعه الذهبيه للوجه ،المجموعه الموف للعين ،المجموعه الفضيه متنوعه بين وجه وعيون



طبعا رأيي عن الفرش بعد الاستخدام ونظرتي لها :
انا حبيت الفرش كثير وقلت لكم جودتها عاليه وناعمه ع الوجه وابدا ابدا ماتشمخ الوجه وحتى الفرش اللي ماحبيت استخدامها لغرضها استخدمها لشيء ثاني يعني استفدت منهم كلهم
طبعا مو شرط نتقيد في استخدامهم وشنو مكتوب عليها لا ابد نستخدمها بالشكل اللي نرتاح عليه
اشكالهم كمان كيووت واحجامها حلوه ومعاهم شنطه تاخذينهم لو بتسافرين ابدا ابدا ماندمت اني اخذتهم
  
اذا اخذتوا هالمجوعتين او هالثلاث مجموعات، بنظري اشوف انهم يؤدون  ويغنون عن باقي الفرش يعني راح تكفي وزياده ، لان اي وحده بتشتري مجموعه فرش تبي تغنيها ان تشتري فرش ثانيه ،

 الا انا شخصيا في كم فرشه ماحبيتهم كثير فاصرت استخدمهم لاشياء غير

والحلو فيهم كمان ان اذا غسلتهم مايطيح شعرهم ، والمسكه حقتهم :) 

قووويه وتتحمل..

راح اتكلم عنهم بالتفصيل وايش استخدامها وكيف انا استخدمها



مجموعه الوجه 

تتكون من اربع فرش 




" buffing brush "



الفرشه استخدمها للفاونديشن والبودر ، توزع الفاونديشن بشكل مضبوط ومرتب اذا استخدمتيها صح، وحجمها مناسب ، كثير فرش للفاونديشن حجمهم شوي كبير وماتتفع للوجهم صغير بس هذي لا حجمها مناسب . 



" contour brush "

من اكثر فرشي اللي أحبها جدا . استخدمها للاضائه و البروونز ، وحجمها مناسب للدمج وشكلها المدبب كثير يساعد ويسها بالشغل بجميع زواياها وكمان تنفع للبلشر او بودره
ومن الفرش اللي احبها واستخدمها دايما




" detailer brush "

تقدرون تستخدمون هالفرشاه لتوزيع الكوركتر او الكونسيلر وحجمها صغير جدا تنفع  للاماكن الضيقه بس انا استخدمها للارواج وجدا جدا تعجبني نتيجتها ترتب لي الروج وتخليه بيرفكت  

والفرشه الااخيره هي للفاونديشن كمان للتوزيع بس انا ماحبها لهشي  والقهر موجوده باغلب مجموعات الفرش للميك اب :) انا اخليها للماسكات :) 



مجموعه العين 

تتكون من خمسس فرش 



' deluxe crease brush ' 



الفرشه تستخدم للجفن الثابت ، بس انا احب استخدمها للاشياء الكريمه ، مثل برايمر العين ، وكثير كثير حبيتها لفرد اللون الانتقالي ع الجفن ودمج الشدو حبيها اكثر من اي فرشه عندي . 

'  base shadwo '


على فكره الفرش سبق وقلت فوق اني مو شرط  استخدمها حسب ايش مكتوب عليها ، لا اجربها لكذا شي ، مثل هالفرشه مكتوب عليها انها  للبيس بس انا استخدمها للبيس و لتوزيع الشدوو كمان ع كامل الجفن ، واحبها كثير لهالشي ، توزع لي اللون كويس ، وهي اكثر فرشه استخدمها بالمجموعه . 


' brow brush '

هذي الفرشه للحاجب بس انا اشوفها عريضه للرسم ، حاولت كذا مره استخدمها بس شفت انها تنفع اعبي فيعا الحاجب ما ارسمه لان احس كبيره على الحواحب وعريضه شخصيا احب و افضل اللي تكون اصغر 



' accent brush '

هالفرشه حجمها صغنن جدا ، فا مناسبه للاماكن الصغيره ،مثل مدمع العين او اذا بحط شدو على خط الرموش السفليه وتنفع للتمويه اذا شغلك دقيق ويحتاج دقه






' Pixel-Point Eyeliner Brush  '



هالفرشه للاي لينر ، ماعرفت احدد شعوري تجاها مره احبها ومره لا ، مرات احسها كبيره وعريضه ، ومرات اشوفها كويسه مدري البلا منها ولا انا نفسيه لوووووووول .. عموما انا احب فرش الجل لاينر تكون 

نحييييييفه جدا عشان اتحكم بالرسمه  أكثر بس تنفع واستخدمتها مرات ومرااات ...




هالمجموعه لمتد اديشن ولها اسم بس نسسسيته خخخخخ وللامانه وقتها اخذتها علشان شكلها بس لانه مرره جميل بس طلعت في استخدامها مرااا اجمل
وع فكره قالوا لمتد اديشن وللحين اشوفها متواجده اللي تبيها بتحصلها في موقع ايهرب


نبدأ باول فرشه

' cheek brush ' 


هالفرشه جدا جدا احبها بالنسبه لي عشششق عششششق ، لان اقدر استخدمها لاشياء كثير ، استخدمها للبلشر ، والبودر تحت العين ، والبزونز ، و شعرها متماسك . وملموووم وناعمه وودي احضنها من زووود خخخخ تحمست المهم انها جميله ومتاكده اي احد بيجربها اكيد بيحبها


' duo-fiber face brush ' 

 هالنوع من الفرش اسمه الفايبر اللي يكون طرف شعرها ابيض وخفيف تنفع للنوزيع الاشياء الكريميه والفاونديشن والبلشر الكريمي توزعه بشكل خفيف وتقلل من حدة اللون وحتى للفاونديشن دمجها ماتاخذ من المنتج كثير وتحتاج شغل بحركات دائريه علشان توزع مضبوط ومثل ما قلت اللون الصارخ تخليه مموه وخفيف واستخدمها من فتره لفتره  


' base shadow brush ' 


هالفرشه نفس اللي في مجموعه العين ، وزي ماقلت احب استخدمها لدمج  اطراااااف الشآدو اكثر شي



' angled shadow brush '

انا احب هالفرشه فيبالاستخدام كثير خصوصا انها صايره زاويه وتنفع كثير اذا بتموهين لونين مع بعض او للسموك  ،او في بالك رسمه للشادو راح تساعدك





' eyeliner brush '

هالفرشه اصلا هي للاي لينر ، بس انا استخدمها لحواجبي احيانا  وتنفع كمان للجل لاينر لانها انحف وادق من اللي موجوده في مجموعة العين







شي مهم بقوووله قبل اختم الموضوع
اذا ناويه تشترين فرش شوفو الريفيو  وبعدها تحددين وش تحتاجين وبعدها اهم شي شوفوا الفرش وشوفي ملمسها يعجبك او لا تناسبك  ، 
يعني لا تضيعون فلوسكم عليهم وفي النهايه ماتنفعك  احيانا ممكن تشترين  مجموعه كامله ماتستخدمين  الا كم فرشه 
فاخذوا احتياجكم وحاجتكم وبس






اماكن تواجدها 

اونلاين موقع ايهرب
التاجرات
صيدلية وايتس
وسمعت بعض فروع سنتر بوينت

وبس اي سؤال تفضلوا بالكومنتات تحت
وفقط انا احتاج منكم دعواتكم











































هناك تعليقان (2):

  1. لوسمحتي فرش ريل تكنيك اللي في سنتربوينت اصلية؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. انا مره شفتهم الاصلي وتقليد عموما لا تاخذين منهم اسعارهم مبالغ فيها بموقع ايهرب اسعارهم حلوه ورخيصه

      حذف